القائمة الرئيسية

الصفحات

 

"إنفيتا البحرين" تؤسس أول شركة لمطالبات تأمين المركبات

"إنفيتا البحرين" تؤسس أول شركة لمطالبات تأمين المركبات
الشركة باسم.. "إنفيتا لإدارة المطالبات"

مباشر: كشفت شركة إنفيتا البحرين، عن تأسيس أول شركة لإدارة مطالبات التأمين المتعلقة بالمركبات (TPA) على مستوى المنطقة ومقرها البحرين.

0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 

وأوضحت الشركة في بيانها الذي تلقى "مباشر" نسخة منه اليوم الاثنين، أن شركة إنفيتا لإدارة المطالبات ش.م.ب (مقفلة) حصلت على ترخيص من مصرف البحرين المركزي لتقديم خدمات إدارة مطالبات التأمين.

كما تقوم الشركة حالياً 

بأعمال لقياس أداء الشركة. سيكون مقر الشركة الرئيسي في البحرين وستتطلع مستقبلاً لتقديم خدماتها وافتتاح فروع تابعة لها في دول مجلس التعاون الخليجي؛ وفقاً لما أشارت إليه في البيان.

وتندرج خدمات الشركة

 ضمن تصنيف (InsureTech)، حيث إنها تعتمد على القنوات الرقمية لتقديم خدماتها عن طريق تطبيق الهواتف الذكية وملئ استمارات المطالبات إلكترونياً والرد على استفسارات العملاء عن طريق خدمة المساعد الافتراضي وهو تطبيق محادثة ذكي خاص بانفيتا.

وقال راهول بهالا، رئيس مجلس إدارة شركة إنفيتا لإدارة المطالبات: "إن الشركة الجديدة لن تقدم خدمات تسوية مطالبات التأمين فقط، بل ستوفر أيضاً خدمات التواصل الشبكي والمساعدة على الطريق واستبدال المركبات إلى شركات التأمين.

وأكد رئيس مجلس الإدارة

، على أن الشركة بصدد إنشاء شبكة تزويد الخدمات بموجب اتفاقية ثلاثية بين شركات التأمين ومقدمي الخدمات وشركة إدارة مطالبات التأمين.

وأنوه بهالا، بقوله: "إن خدماتنا ستُحسن من تجربة حاملي وثائق التأمين وستقلل الوقت لتقديم وتسوية مطالبات التأمين. كما أنها ستخفض التكاليف الإدارية لشركات التأمين".

جدير بالذكر، أن شركة إنفيتا البحرين، متخصصة في خدمات مراكز الاتصالات المتخصصة في مجال خدمة عملاء المؤسسات في المنطقة، والحاصلة على الآيزو 9001:2008، وشهادة PCI DSS v3.2.

تعليقات